الموضوع
:
مآ أحد لأحد وكل الوعود كذذذآبه ..!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-04-25, 09:15 PM
استهباااال
عضو فعال
معدل تقييم المستوى:
15
لا تشكي اوجاعـك لْ " أحـد " !
خلك مثل / موج البحـر " !
يغسل مدارات المـدى وْ " ينكسر " !
وْ " ما حـس " بْ أوجاعـه / احـد !
التوقيع:
**
لكي نحرك العآلم ...
علينآ أولآ أن نحرك "أنفسنآ
استهباااال
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى استهباااال
البحث عن كل مشاركات استهباااال