الموضوع
:
ځژٻـشٱٲٺـے عڷى ﮀٲئط ﮇگريٲٳټي....
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-04-12, 09:26 PM
عذبني سكوتك
عضو لامع
معدل تقييم المستوى:
16
لماذا البدَايات مُشبعہ ب كميات سعادهَ وَ تصدمنا النهايہ ب ااكواام هائلہ من الخِيبات ..♕
عذبني سكوتك
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عذبني سكوتك
البحث عن كل مشاركات عذبني سكوتك