الموضوع
:
لا تَحْسبْ اللّي فيني غَرٌورْ وعنادْ ~ڪَرامَتي عَندي تَسَآوي حَيَآتي |♥
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-03-18, 09:21 PM
غرور انثى 9
معدل تقييم المستوى:
18
لو خيروني بين ايطآليآ
.. وبيـن شوفة عيونگ .. :$
* إہّ ختآرايطآليآ *
- أمسح رقمك .. وأحذفك من البي بي * '
..وأرجع آش عليگ .
إيطآآليآآ هذي شفيييييك !
لآحقين على عيونك :
هههههههههههههههههه وربي قويه
التوقيع:
غرور انثى 9
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرور انثى 9
البحث عن كل مشاركات غرور انثى 9