الموضوع
:
اذا أحد قالك ...؟؟ وش بتردين عليه ؟ ادخلو وشوفو
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-03-10, 03:35 PM
مجوووودهـ
معدل تقييم المستوى:
14
شكراً > انتي الأحلى <
احنى مرة كلام سب مرة طيب ^.^
طيب لو احد قلك انتي ما فيك الا عيب واححد ووهو انك
بعض الأحيان تصيري متكبرة اتتمنى تنتبهيلة
لأن الناس يتكلمون عليك ذيك الساعة وشكراً <<<< اكتب قصة انا ههههههههه
مجوووودهـ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مجوووودهـ
البحث عن كل مشاركات مجوووودهـ