الموضوع
:
احتفال الابتدائية الاولى بالعاقول بالمدينة عاصمة الثقافة الاسلامية
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-03-10, 09:06 AM
purity
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
ماشاء الله تبارك الله
كل الشكر والتقدير لكل منسوبات المدرسة الابتدائية الأولى بالعاقول
وعلى رأسهم مديرة المدرسة الفاضلة استاذة احلام عاشور
على اخراج الحفل بهذه الصورة اللائقة.....
purity
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى purity
البحث عن كل مشاركات purity