الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-03-05, 08:33 PM
Sad heart"
معدل تقييم المستوى:
0
اليوم ... آلمتني ببكائها كثيرا فقد قطعت قلبي
فاسعد يا رباه قلبها .... وبشرها بدخول الجنان ورضى الرحمان !!!
Sad heart"
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Sad heart"
البحث عن كل مشاركات Sad heart"