الموضوع
:
أحبــكـ لليــوم وللغـــد وللعمــر الذي لا يعـــــد
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-02-17, 09:11 PM
زيتونةة
معدل تقييم المستوى:
14
السعوديينُ آذآ شُآفوآ سعوڍيُ معآههَ ڱتآبَ ويقرآ ! قآلوآ › شفَ شفَ يسويُ مثقفَ
و اذا شآآفوآ أجنبي مآآسك كتآآب قـــآلوآآ {هذي النآس المثقفه موب احنـــآ}
و الحــــــــل يعنـــــي
التوقيع:
"إِسعى لكيّ لا تشقى .. فكلّ فراغ يُحدث صِراعّ ..""
التعديل الأخير تم بواسطة زيتونةة ; 2013-02-17 الساعة
09:16 PM
.
زيتونةة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زيتونةة
البحث عن كل مشاركات زيتونةة