الموضوع
:
شلون مآأحبــك وانت روحــي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-02-15, 08:53 PM
أمجــااد
معدل تقييم المستوى:
14
[align=center]
يؤلمني في الاعمااااق
مؤلم جدا
ذلك الشوق
الذي يجتاحني
مؤلم جدا
اشتاق لذآآآك
الأمير
اشتاق له لحد الألم
اشتآق لحضوره
اشتىقت لكلماته معي
ونصحه
أشتاق لنظرته لي
أشتاق لحضنه
أشتاق لك كثير كثيرآ
يآآآ أبي
تررجع بَ السلااامه
[/align]
أمجــااد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أمجــااد
البحث عن كل مشاركات أمجــااد