الموضوع
:
أحبــكـ لليــوم وللغـــد وللعمــر الذي لا يعـــــد
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-02-07, 11:12 PM
زيتونةة
معدل تقييم المستوى:
14
لَو كُنتْ أستَطيع أنْ آلمسَ
«
قوسَ قزح
»
لَ كتبتُ إسسم
[
أُمّي
]
عَلىآ قِمتّه
!
لِ أجععَل آلنآس يَعرفون كَم هِي
جَميلَه
ألوآنْ حيآتِي
بِ وجودِ إمرآةٍ كَ
. .
/
.............................
أُميْ ,
[
]
التوقيع:
"إِسعى لكيّ لا تشقى .. فكلّ فراغ يُحدث صِراعّ ..""
زيتونةة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زيتونةة
البحث عن كل مشاركات زيتونةة