الموضوع
:
گلمآت تچعلگ تپتسم رغم قسوتهآ
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-01-28, 08:27 AM
قبر يلمني ولابنت تذلني
معدل تقييم المستوى:
14
من اعذب القلوب بجد هذا الحب
سطور ذآت معآني جميله و معبره
لآمست فينآ آحآسيس مدفونه
طرح رااقي واسلوب راقي
يسلم ذوووقك
التوقيع:
**
قِيل للِربيَع بِن هُيثم :
مآنرِآك تَعيب
أحَدا ..
فَقآلً
/
لسّتُ عَن نفَسّي رَآضِيا
حَتى أتفَرغ لِذم آلنآسّ .
،،
قبر يلمني ولابنت تذلني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى قبر يلمني ولابنت تذلني
البحث عن كل مشاركات قبر يلمني ولابنت تذلني