الموضوع
:
بدل التعيين
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-01-20, 07:00 PM
آمل الشروق
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
حسبي الله ونعم الوكيل
والله كانها من جيوبهم
ماراعوا الله فيما منحهم من مسؤلية
لكن سيآتي يوم ونقتص يوم لأينفع لامركز ولامال
حسبهم واحد احد-------------------------------------------------------- عليهم من الله مايستحقون
آمل الشروق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آمل الشروق
البحث عن كل مشاركات آمل الشروق