الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-01-19, 06:54 AM
Sad heart"
معدل تقييم المستوى:
0
لقد اشتقتكم لكم كثيرا ^ ^
اتمنى انكم تكونون مشتاقين كمان لاني ما شفت احد منكم في المنتدى
وعلى فكره ترى خوفتوني عليكم ,,,,,,,,,,,
اتمنى ان ما فيكم الا العافيه وان هذا كله لعب بنات
Sad heart"
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Sad heart"
البحث عن كل مشاركات Sad heart"