الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2013-01-02, 07:15 PM
واكتمي يانفسي اكثر
عضو لامع
معدل تقييم المستوى:
15
عِيشوو بقلب اابيض ونيہ حسَنہ وَ لساان لا يقطر إلاا خيرا هكذاا ستكونُ آجمل ،،
التوقيع:
ربَآهـ انَ رضَآك غآيَة مَطلبي...
مَ ضَرني سَخط آلبَرية آم رَضوآ...
يَ جَآبر آلعَثرآتِ كن لِي جَآبرآ ...
كم عَآثر ان تَرضَى عَنه سَـ ينهَضُ...
واكتمي يانفسي اكثر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى واكتمي يانفسي اكثر
البحث عن كل مشاركات واكتمي يانفسي اكثر