عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2013-01-02, 03:13 AM
ام حساام ام حساام غير متواجد حالياً
 


معدل تقييم المستوى: 15
ام حساام is on a distinguished road
افتراضي

والله مادرى عنك مدير التعليم
يااختي طالما عندك وظيفه الصباح ربحي راسك واتركي وظيفة تعليم الكبيرات ولا العذاب اللي انتي فيه
بعدين انا قرات لك في موضوع ثاني ورد عليك المشرف انه لايصح للاداريه ان تكون معلمه
وفقك الله لما يحبه ويرضاه وارسلي خطاب لمدير التعليم واذا لك حق بينصفك اما المنتدى ماهو داري عنه
الله يعينك اختي ويسهل امورك
رد مع اقتباس