الموضوع
:
طريقة الحصول على نسبة عالية جداً في اختبار القدرات هنا الحل حصرياً
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-12-18, 10:21 PM
miss mejoo
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
شكرا والله شايلة همه مدري ايش اسوي بس انا ثاني ثانوي وادارة مدرستي يقولوا ماعندنا اختبار ؟!!
وانا سمعت ان ثاني عندهم اختبار تجريبي المهم الحمدلله فتحت ملف في موقع القياس .
miss mejoo
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى miss mejoo
البحث عن كل مشاركات miss mejoo