عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2012-12-18, 10:21 PM
miss mejoo miss mejoo غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


معدل تقييم المستوى: 0
miss mejoo is on a distinguished road
افتراضي

شكرا والله شايلة همه مدري ايش اسوي بس انا ثاني ثانوي وادارة مدرستي يقولوا ماعندنا اختبار ؟!!
وانا سمعت ان ثاني عندهم اختبار تجريبي المهم الحمدلله فتحت ملف في موقع القياس .
رد مع اقتباس