الموضوع
:
~~~♥♥ ...رسآئل من القلب ...♥♥~~~ ( مدونة أعضاء ث 46) فكرة: 。◕‿◕。
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-12-08, 09:46 PM
هبهـ^_^البــدرانـي
معدل تقييم المستوى:
14
الدنيا محطات للدموع
اجمل
مافيها
اللقاء واصعب مافيها الفراق
لكن الذكرى
هي الرباط
…..
التعديل الأخير تم بواسطة هبهـ^_^البــدرانـي ; 2012-12-08 الساعة
09:49 PM
.
هبهـ^_^البــدرانـي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هبهـ^_^البــدرانـي
البحث عن كل مشاركات هبهـ^_^البــدرانـي