الموضوع
:
ادخلي وقولي وش اسمك وفصلك
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-12-05, 05:15 PM
talbt 3elm
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
انا كنت طالبه من طالبات المتوسطه الثامنة و الثلاثون كنت في سنه 1\2 و الصف الثاني 2\2 و الصف الثالث 3\3 و دحين في سنه 2 ثانوي
اسمي : وئام ابراهيم
talbt 3elm
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى talbt 3elm
البحث عن كل مشاركات talbt 3elm