الموضوع
:
أفتتاح معرض الفن التشكيلي " رفقاً بالقوارير"
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-11-27, 04:57 PM
мσση♥
مشرفة سابقة
معدل تقييم المستوى:
19
*
مـآشـآاء الله .. تبـآارك آلرحممنَ
قمههَ بآلإبـدآعع , جهود وآضحههَ فعـلآً
وآلرسومـآات ولآ آروععَ
بـآرك آلله فيكممَ وجعله آلله في ميـزآن حسنـآتكممَ
وشكراً لككَ أخيي ع نقـلككَ آلصـور
يستحق لآيكَ + ختممَ
~
آرق آلتحـآيـآا لكممَ
~
التوقيع:
мσση♥
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى мσση♥
البحث عن كل مشاركات мσση♥