الموضوع
:
لماذا تااخرت رواتبنا
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-11-10, 12:39 PM
غالي اﻻثمان
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قراني عزي
من لديه خبر رواتبنا لم تنزل
اخر شي قرأته انها باذن الله تنزل بكرة و الله اعلم باﻻسباب يقولوا تاخير من التعليم ما رفع اﻻوراق للبنك بدري و الله العالم هي مجرد اقوال و ﻻ نعلم الصواب
غالي اﻻثمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غالي اﻻثمان
البحث عن كل مشاركات غالي اﻻثمان