عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2012-11-05, 12:28 AM
واكتمي يانفسي اكثر واكتمي يانفسي اكثر غير متواجد حالياً
عضو لامع
 


معدل تقييم المستوى: 15
واكتمي يانفسي اكثر is on a distinguished road
افتراضي

[quote=هبهـ^_^البــدرانـي;841804]شكرا لطرحك لهذا الموضوع وانا كنت منتظر
مثل هذا الموضوع ...
بس أولا الخطأ ليس جريمه
وثانيا الإنسان ليس معصوم من الخطأ
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .[/quote



مروركك آسعدني.،،،، لك كل الود وَ آلاحترام
التوقيع: ربَآهـ انَ رضَآك غآيَة مَطلبي...
مَ ضَرني سَخط آلبَرية آم رَضوآ...
يَ جَآبر آلعَثرآتِ كن لِي جَآبرآ ...
كم عَآثر ان تَرضَى عَنه سَـ ينهَضُ...
رد مع اقتباس