الموضوع
:
كشتة...الثانوية السادسة والأربعون..(إستراحة الأعضاء)
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-10-30, 06:30 PM
واكتمي يانفسي اكثر
عضو لامع
معدل تقييم المستوى:
15
لو عرفت قدر نفسك ما أهنتها بالمعاصي إنما طرد الله ابليس من رحمته لأنه لم يسجد لك، فالعجب كل العجب كيف صالحت عدوك وهجرت حبيبك .."
ابن الجوزي"*
التوقيع:
ربَآهـ انَ رضَآك غآيَة مَطلبي...
مَ ضَرني سَخط آلبَرية آم رَضوآ...
يَ جَآبر آلعَثرآتِ كن لِي جَآبرآ ...
كم عَآثر ان تَرضَى عَنه سَـ ينهَضُ...
واكتمي يانفسي اكثر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى واكتمي يانفسي اكثر
البحث عن كل مشاركات واكتمي يانفسي اكثر