
2012-10-22, 03:24 PM
|
|
|
الضحك ماهو علامة مستريح . . !
والبكاء أحيااان / مايووحي بـحزن !
خذ مثـل مني :
أنا قلبي جريح وابتسم لك من
غرابيل وشجن !
وان بكيت يجوز أبكي من صحيح
من جرح من ظلم
من صدمة زمن !
أو يجوز ابــكي عشان أستريح
أو نتيجة شوق . . أو خيبة أمـــل
|