الموضوع
:
يا مكتب الوادي اتقوا الله
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-10-22, 07:00 AM
أبوياسر11
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
لا والله فأنا ممن لايعرفون الهروب
ولكنني أعجب عندما أرى مرشداً
يبحث عن الفتن مثلك فأنت من
المفترض ان تكون قدوه
تصلح وليس العكس
أسأل الله أن يهديك
أبوياسر11
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبوياسر11
البحث عن كل مشاركات أبوياسر11