الموضوع
:
۩۞۩۞۩ باب الأدعية والأذكار ۩۞۩۞۩ .. وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-10-17, 12:38 AM
мσση♥
مشرفة سابقة
معدل تقييم المستوى:
19
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم أغفرلي و لوالدي و لمن دخل بيتي مؤمناً
و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات
الأحياء منهم و الاموات
آميين يـآربب
التوقيع:
мσση♥
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى мσση♥
البحث عن كل مشاركات мσση♥