الموضوع
:
الاخوان الباسل - موظف - ابو سلاف
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-10-09, 03:31 AM
مملكتنا الجميله
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
جزاك الله خيرا اخي الباسل على الرد ولكن نرجو منك الاستفسار عن وضعنا . وقد رفضنا التفرغ مسائي على امل ان يتم اعادة توجيه ونصبح داخل المدينه .
مملكتنا الجميله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مملكتنا الجميله
البحث عن كل مشاركات مملكتنا الجميله