عرض مشاركة واحدة
  #1    
قديم 2012-10-09, 03:31 AM
مملكتنا الجميله مملكتنا الجميله غير متواجد حالياً
عضو جديد
 


معدل تقييم المستوى: 0
مملكتنا الجميله is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خيرا اخي الباسل على الرد ولكن نرجو منك الاستفسار عن وضعنا . وقد رفضنا التفرغ مسائي على امل ان يتم اعادة توجيه ونصبح داخل المدينه .
رد مع اقتباس