
2012-09-29, 06:00 AM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكه التايهين
سؤال بارك الله فيك..
اقدر اقدم على حركه لم الشمل والنقل الخارجي؟؟
أم أكتفي بالتقديم على حركة واحده فقط(طبعاً على حسب النظام)
|
بنفس التقديم لحركة النقل الخارجي فيه خيار تفعيل لم الشمل وتضع سجل الزوجة
|