الموضوع
:
ابو سلاف
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-09-26, 06:39 PM
عدنان الذبياني
مشـرف قسم الجامعة الإسلامية
معدل تقييم المستوى:
17
اتصلي على المديرة اللي بمكة او اي معلمة هناك تعرفيها خلوهم يبلغوا المديرة انو تنقل ملفك إلى مدرستك التابعة إلى إدارة المدينة
وبس
لاتروحي ولا حاجة
عدنان الذبياني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عدنان الذبياني
البحث عن كل مشاركات عدنان الذبياني