الموضوع
:
احسن مدرسة ثانوية بنين في المدينه؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-09-25, 10:58 PM
فهد العروي
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
أتمنى من الأخوان عدم التشهير بأحد فهي ليست من أخلاق المسلمين أنصح بس بأدب وفن فأنا والله ليس لي علاقه بكل المدارس المذكوره وللمشاركة بالنصيحة سمعت الأنصار ومأرز الإيمان جيده جدا وبالتوفيق للجميع
فهد العروي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فهد العروي
البحث عن كل مشاركات فهد العروي