الموضوع
:
كشتة...الثانوية السادسة والأربعون..(إستراحة الأعضاء)
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-09-23, 04:35 PM
الباسمه بن بن
معدل تقييم المستوى:
15
عذبني الشوق كثيرا
فيا إلهي إحفظ لي من إشتقت إليهم وهم لايعلمون ..
لايعلمون مدى شوقي وحبي لهم
ولايعلمون أنهم هم من عذبوني بشوقي لهم
إحفظهم ياربي
الباسمه بن بن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الباسمه بن بن
البحث عن كل مشاركات الباسمه بن بن