الموضوع
:
الإجراء المناسب لرفض معلمة حصة الإنتظار
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-09-19, 08:06 PM
ام بدرر
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
لالالالالا بس صلي علي النبي لا تفصليها يا بنت الحلال ما لك ومال التعقيد يمكن عند المعلمة ظروف مشاكل ليش تزيدي عليها الهم انذار اول انذار ثاني نذار ثالث ماهي راضية شوفي غيرها هههههههههه امزح
ام بدرر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ام بدرر
البحث عن كل مشاركات ام بدرر