الموضوع
:
من سنلوم .. سؤال يطرح نفسه
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-09-18, 07:41 PM
المشاكسه الصغيره
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
15
صراحه أنا معاكي في دا يا أروى من جد ما شفنا كدا تماماً إلى دفعتنا بس إلي بعدنا الله يهديهم مو الكل لكن في كدا وكدا صراحه كان الهدوء والادب صفه سائده في الجميع بس الله يهدي .. لا داعي للشكر دا واجبي استلمت مهمتك
التعديل الأخير تم بواسطة المشاكسه الصغيره ; 2012-09-19 الساعة
07:16 PM
.
المشاكسه الصغيره
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى المشاكسه الصغيره
البحث عن كل مشاركات المشاكسه الصغيره