الموضوع
:
سؤال لأهل الدراية ... عن إجازة الرعاية ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-09-08, 01:43 PM
بــنــت المــدينة
مشرفة قسم المعلمين والمعلمات
معدل تقييم المستوى:
18
اخيتي
بالنسبة لرعاية المولود ليس شرط أن تكون متصلة بالأمومة وممكن تحصلي عليها بشرط أن لايكون الطفل اكمل ثلاث سنوات ولا يشترط البديل في الوقت الحالي وبالتوفيق
بــنــت المــدينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بــنــت المــدينة
البحث عن كل مشاركات بــنــت المــدينة