الموضوع
:
ادارة الواسطات والظحك على الضعفاء
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-09-05, 04:29 AM
tofeah
عضو نشيط
معدل تقييم المستوى:
15
اكبر دليل علي الظلم
مديرتي تعيين جديد
بالاول كان توجيهها بقريه تبعد 190 وعن طريق احد معارفها
تم انتدابها مديره بالرغم انها معلمه ومدرستها القديمه بحاجه لها
واجبرت مديرتها علي اخلاء الطرف
هل هذا حق
او عدل
او مساوه
!!!؟؟؟؟
tofeah
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى tofeah
البحث عن كل مشاركات tofeah