الموضوع
:
الاجازة الاستثنائية في السنة التجريبية ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-09-03, 01:12 AM
فجر الاسلام
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
خلي المديره تعطيك التعميم للي يقول هذا الكلام ترى اكثر المديرات ما عندك احد بس على كيفها تتكلم
فجر الاسلام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فجر الاسلام
البحث عن كل مشاركات فجر الاسلام