الموضوع
:
لاحد يسكت السبت وخير
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-08-31, 08:06 AM
اشراقة شمس
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
16
طيب انا كررت الشرائح اللي ابغاها والشريحه اللي ماكتبتها حطوني فيها "ام العيال"
واللي من نفس تخصصي واقل مني في النقاط حطوهم في قرى قريبه من المدينه
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
التوقيع:
اشراقة شمس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اشراقة شمس
البحث عن كل مشاركات اشراقة شمس