الموضوع
:
هنا تجمع معلمات عرجاء ( قطاع الحناكية )!!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-08-30, 06:29 PM
_Hms_
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل دنيتي
هل فيها سكن للمعلمات
لان الطريق طويل من المدينة لعرجاء
وشكرا
يمكن تلقين في الحناكية اما عرجاء ماظنتي تلقين فيها :/
_Hms_
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى _Hms_
البحث عن كل مشاركات _Hms_