الموضوع
:
هنا تجمع معلمات مدارس المحفر ( قطاع الحناكية ) !!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-08-30, 08:11 AM
يارب انقل جدة
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم اني عبدك
يارب انقل جدة انا معك بنفس المدرسة بس سمعت انهم مافتتحو المتوسط وبنداوم بالابتدائي لانها المتوسط ملحقة بالابتدائي وناس قالو نداوم بالاولى بالمحفر ولالقيت سواق ايش رايك
هلا حبيبتي اول مرا اسمع ذا الكلام طيب وين نروح ابتدائي عموما ارسلي رقمك على الخاص عشان ندبر سواق ثقة انا عندي ارقام سواقين وبخلي ابوي يكلمهم اليوم بس يوم السبت نتقابل انشالله بالمدرسة ونضبط وضعنا
يارب انقل جدة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يارب انقل جدة
البحث عن كل مشاركات يارب انقل جدة