الموضوع
:
هنا تجمع معلمات السدة ( قطاع وادي الفرع ) !!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-08-30, 06:57 AM
الشهيدة
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
للأسف ما أخذت رقم المديرة فهمت أنها يمكن ماتستمر وعرضت علي المشرفة ادارة المدرسة ورفضت الواضح الأمور لخبطة
الشهيدة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الشهيدة
البحث عن كل مشاركات الشهيدة