الموضوع
:
مهم الرجاء من الجميع الدخول
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-08-30, 05:40 AM
طاالبة جديدة
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
مشكووورة اخت ابتهال ع ردك الجميلبس معليش برضوا عندي كم سؤال1-انتي تدرسي في المدرسة؟؟ وفي اي مرحلة؟؟2-بدي اعرف فين موقع المدرسة بالتحديد؟؟3-وكم عدد الطالبات وهل رح يقبلوني ؟؟ عشان انا اتاخرت في التسجيل ومررة ثانية اكرر شكري
طاالبة جديدة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى طاالبة جديدة
البحث عن كل مشاركات طاالبة جديدة