الموضوع
:
خطابات التوجيه انتهت
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-08-28, 02:24 PM
مواسم
عضو مميز
معدل تقييم المستوى:
17
اكثرنا معلمات من خارج المدينة واخذنا فكرة جدا سيئة عن ادارة تعليم المدينة للاسف لاتوجد لديهم مصداقية
مواسم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مواسم
البحث عن كل مشاركات مواسم