الموضوع
:
متى تبدا المدرسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-08-23, 05:15 AM
كلي تفاؤل و أمل
مشرفة عامه سابقاً
معدل تقييم المستوى:
26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أختي الكريمة
-
بداية الدراسة راح تكون يوم السبت
14 / 10 / 1433 هـ
-
و عودة المعلمين و المعلمات قبله بإسبوع يعني في
7 / 10 / 1433 هـ
و فاكِ التوفيق يا رب
التوقيع:
كلي تفاؤل و أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كلي تفاؤل و أمل
البحث عن كل مشاركات كلي تفاؤل و أمل