الموضوع
:
سؤال ل موظف والباااسل
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-08-19, 04:47 PM
يارب صبرنا
عضو فضي
معدل تقييم المستوى:
17
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي258
؟كيف نقدم على بدل التعيين
تروح لإدارة التعليم بس انا رحت ولم استفيد
يارب صبرنا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يارب صبرنا
البحث عن كل مشاركات يارب صبرنا