الموضوع
:
الف مبروك بديلات المدينة
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-07-30, 08:41 AM
المدينة...
عضو ذهبي
معدل تقييم المستوى:
16
يعني تبغي وحده إدارية تروح مكانك في القصيم وانتي تكوني مكانها هنا؟ والله كان بودي أخدمك بس صعب جددددا وأظن الأغلبية من سكان المدينة هنا ،،،، الله يسخر لك البديلة ويكتب لك الخير
المدينة...
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى المدينة...
البحث عن كل مشاركات المدينة...