الموضوع
:
عاجل الى الوسيدي بخصوص نقل المعلمات الداخلي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-07-11, 12:24 AM
مهيناس
▓ ஐ
مـبـدعــة
ஐ ▓
معدل تقييم المستوى:
17
إذا كان التأخير بسبب مشرف في إجازة فهذه مصيبة بل كارثة معقولة يتوقف العمل بسبب موظف ليه مافيه بديل ؟
التوقيع:
اللهم اجعل وفاتي في صلاتي * بين سجدة وتسبيح وركوع
واجعل آخـر كلامي في حياتي * لفظ قول الشهادة في خشوع
التعديل الأخير تم بواسطة مهيناس ; 2012-07-11 الساعة
01:20 AM
.
مهيناس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مهيناس
البحث عن كل مشاركات مهيناس