الموضوع
:
لا تَحْسبْ اللّي فيني غَرٌورْ وعنادْ ~ڪَرامَتي عَندي تَسَآوي حَيَآتي |♥
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-07-09, 05:41 AM
غرور انثى 9
معدل تقييم المستوى:
18
ما أقدر أتحكم بداخلي لآمني لمحتكـ ....
--> غصبن علي تصكني لحظة فهــآآوهه
التوقيع:
غرور انثى 9
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرور انثى 9
البحث عن كل مشاركات غرور انثى 9