الموضوع
:
لا تَحْسبْ اللّي فيني غَرٌورْ وعنادْ ~ڪَرامَتي عَندي تَسَآوي حَيَآتي |♥
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-07-08, 12:30 AM
غرور انثى 9
معدل تقييم المستوى:
18
على الله.. !
ي سواليف آالصدور
وسرهآ , [
آلمستور
] ‘
و على آلله / ي آلخفوق
- آللي تمنىَ شِيء : =
.. مَ ناله …!!
التوقيع:
غرور انثى 9
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرور انثى 9
البحث عن كل مشاركات غرور انثى 9