الموضوع
:
😄النقل الداخلي
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-07-05, 10:44 AM
SAT
معدل تقييم المستوى:
15
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الاقحواان
رسولناالكريم صلى الله عليه وسلم يآمرونابقول الخيراوالصمت فياآخواتي لعل في التآخير خيرللجميع والكل يعاني ولكن لندعوالله ليسرويسهل الاموربدل منآخذذنوب غيرنا والانسان مسؤل عن كل كلمه ينطق بها لسانه
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
SAT
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى SAT
البحث عن كل مشاركات SAT