الموضوع
:
احد يعطيني معلومات عن العرايد
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-06-26, 03:31 AM
مملوحة زمانها
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
لي ثلاث سنين والسنه هذه اخر سنه لي في العرائد وكنت اقول مثلك وادعي على ادارة التربية والتعليم بالمدينه بس الحمد الله ربناسهل من عنده واتحملت وصبرت
اتمنى لك التوفيق
مملوحة زمانها
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مملوحة زمانها
البحث عن كل مشاركات مملوحة زمانها