الموضوع
:
كشتة...الثانوية السادسة والأربعون..(إستراحة الأعضاء)
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-06-24, 03:00 PM
heartbeat
(
مشـرفة
مدرسـة
)
معدل تقييم المستوى:
16
امآآآآ جـــودي الدوبـــآ هــنـــآ!!!!
فيــن مـخـتـفــيه يــابت؟!!
حـوشـتـيـنـآ وربـي^^
التوقيع:
فلا البُعد يعني غيابَ الوجُوه
ولا الشوقُ يعرفُ قيدَ الزمآنْ..!
heartbeat
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى heartbeat
البحث عن كل مشاركات heartbeat