الموضوع
:
حركة النقل جاهزة لكن !
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-06-23, 11:14 PM
سامي السهلي
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
هلابك اخوي
لا نستبعد ذلك .. هم الحين شغلتهم بس يشيلون اسمائهم .. ومثل ماتفضلت ربما مازالت الواسطات تعمل ومازال اسقاط الاسماء جاري
بس لازم ينتبهون لايفوتهم الوقت هههههههههه
حسبي الله ونعم الوكيل
سامي السهلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سامي السهلي
البحث عن كل مشاركات سامي السهلي